القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة موقع فحص scamadviser هل يفحص المواقع جيدا سوف تصدم ؟

scamadviser هل يفحص المواقع جيدا ؟

في هذا الموضوع الجديد الذي سوف نتعرف عن حقيقة موقع  samadviser الذي يقوم بفحص جميع المواقع لكن هل هو صحيح يحفصها أم لا ؟





في الحقيقة هو لا يفحص أبدا المواقع جيدا و هناك عدة أمثلة عن ذلك فهذا الموقع يفحص فقط المواقع كببيرة و من خلال تجربتي في سنوات أخيرة هناك عدة مواقع صادقة خاصة لربح بيتكوين يقول عنها أنها نصابة رغم دفعها لي و باستثمار و نهاك مواقع صادقة لم تدفع لي  وقال بأنه صادقة 100% . سوف أعطيكم مثال الأن عن موقع لربح بيتكوين و دفع لي عديد من مرات و أنظر صورة تالية توضح عن نتيجة فحص 


النتيجة يقول عالي مخاطر و نسبة ثقة لا تتعدى 30% رغم أنه موقع صادق و هناك موقع أخر نصاب و لم يدفع لي الى بعد صعوبة و 3 أشهر من مراسلات و أنظر نتيجة 



و هي أنه موقع صادق رغم رفضه دفع لي الا بصعوبة و خلاصة قول لا تثق في هذا الموقع بل أذهب للأسفل و أقرأ التعليقات عن الموقع من الناس و ان كانت ايجابية فاعمل به أو عكس و بالتوفيق لكم